الثلاثاء 31 مارس 2020
English

الاربعاء 25 ديسمبر 2019

كرمت اللجنة اللجنة الأولمبية الليبية يوم الاربعاء الدراج الدولي "علاء حمودة" المتوج بفضية البطولة العربية الاخيرة في مصر، بإعطائه مبلغا ماليا انطلاقا من سياسة اللجنة في دعم وتشجيع أبطال الرياضة الليبية.


جاء ذلك على هامش اللقاء الذي جرى بينهما والذي تناول أيضا تعرف رئيس اللجنة الأولمبية الليبية "جمال الزروق" على برنامجه التدريبي قبل استحقاقه القادم بمشاركته المرتقبة في البطولة الأفريقية بدولة مورشيوس في مارس القادم.

معلنا عن تكفل اللجنة الأولمبية بنفقات المعسكر التدريبي الذي سيدخله حمودة بالمركز الدولي لإعداد الدراجين بجنوب افريقيا لثلاثة أشهر تحت إشراف الاتحاد الافريقي وتكفلها بمصروفات التنقل إلى تونس لأجل الحصول على التأشيرة من سفارة جنوب افريقيا.

مقترحا استغلال فترة وجوده بتونس بإقامة معسكر قصير لعشرة أيام بعد التنسيق بين الاتحادين الليبي والتونسي للدراجات حفاظا على المستوى الفني.


من جهته أعرب الدراج علاء حمودة عن سعادته بهذه اللفتة من قبل اللجنة الأولمبية مؤكدا أن هذا التكريم يشجعه بمزيد من العطاء ويحفزه لمواصلة الالتزام لبلوغ منصات التتويج الدولية.

يذكر أن الدراج الدولي علاء عبدالله حمودة كان قد أحرز القلادة الفضية في سباق فردي العام 156 كم للبطولة العربية التي أقيمت قبل أسبوعين بمدينة الاسكندرية بمصر.