الأربعاء 15 يوليو 2020
English

منتدى هؤلاء يعلن عن إكمال ترميم وطلاء معلم تيواتريوين في يفرن

أعلن منتدى "هؤلاء" (ⴰⵙⴳⵔⴰⵡⵏ ⵢⴷ) في مدينة يفرن بجبل نفوسة (130 كلم جنوب غرب طرابلس) عن الانتهاء من ترميم وصيانة المعلم الأثري "تيواتريوين".


مؤسسة عطاء الخير توزع مساعدات غذائية في وادي عتبة والقطرون

قامت مؤسسة عطاء الخير للأعمال الخيرية بوادي عتبة (180 كلم جنوب غرب سبها) بتوزيع سلات غذائية شملت مركز تساوة للتوزيع ومركز أقار عتبة للتوزيع استهدفت الاسر المحتاجة ببلدية وادي عتبة والاسر النازحة من مدينة مرزق.


حفل إشهار "منظمة الناس للناس" لمساعدة الشباب المقبلين على الزواج

أعلن أعضاء منظمة "الناس للناس" في بلدية مصراتة (190 كلم شرق العاصمة طرابلس" في حفل إشهارها العمل على مساندة الشباب وحلحلة إشكالياتهم بالتعاون والدعم من قبل رجال الأعمال والمتبرعين من أهالي الخير.


جمعية توينزا في نالوت ترسل مساعدات إنسانية لمنطقتي درج ووادي أوال

قامت جمعية توينزا للنهوض بالمرأة والطفل بنالوت بتسليم شحنه مساعدات إلى جمعية الهناء الخيرية فرع درج 224 كلم جنوب غرب نالوت وإلى فرع منظمة تاويزا بوادي أوال .


استمرار عمل شركة النظافة في سبها رغم الصعوبات

تعاني الشركة العامة لخدمات النظافة بمدينة سبها العديد من الصعوبات التي تؤثر على عملها بشكل سلبي، مثل تراكم مخلفات البناء في شوارع المدينة، وكذلك نقص في قطع غيار الشاحنات في الأسواق المحلية، وأبرز هذه الصعوبات هو رفض السكان لوضع صناديق القمامة بالقرب من أحيائهم السكنية التي يقطنونها.


أهالي وادي عتبة يعانون من انتشار العقارب ونقص في الأمصال

يعاني سكان بلدية وادي عتبة بحلول فصل الصيف من كل عام من إنتشار العقارب والحيات وغيرها من الحشرات القاتلة، حيث تعتبر بيئة منطقة وادي عتبة مناسبة لانتشار مثل هذه الأنواع من الحشرات.